Wednesday, June 27, 2007

My First Mac Post

استقال.. ما استقال.. مالي شغل
الكويت تغث
نمتع عن التعليق على الشأن السياسي المحلي والإقليمي في هذه المدونة حتى إشعار آخر
.
ونرحب بمشاركاتكم فقط إذا عندكم نكتة جديدة (ويا ليت تبدأ بـ"محشش.." )..سوالف عن الحب والغرام.. أغنية ترقّص.. أو معلومة طريفة من نوع: هل تعلم أن أذن الخرتيت استخدمت كصحن لتقديم شوربة الطحالب عند قدماء المصريين؟
.
كما نرحب بمشاركاتكم الفوتوغرافية
صور عائلية قديمة
صورة أول قاري
أول رحلة خارج حدود شبه الجزيرة العربية
.
circa 1959
خالي، أمي، خالاتي وصديقاتهن بنات المطوع
رفعت الصورة بناء على طلب خاص
.

53 comments:

ما أحبكم said...

نكته:
محشش راكب تكسي... بس بايخة بايخة
هونت

ما عندني سوالف حب وغرام بس يقول المثل..
إن كان حبيبك من عسل, فأكيد عنده أم نسره, هدّيه قبل لا يهدك

أغنية ترقص؟
ما يجوز يا بنت

معلومة طريفة: اليوم وحدة قالت لي إللي تسوي تسريحة بشعرها حرام ومذكور بالقرآن بعد

بالنسبة للصور بعدين أدز لج

Anonymous said...

Welcome to Mac world!

Bad-Ran said...

امام هندي دش المسيد وصلى على طول! عقب ما خلص سألوه وين الاقامه ؟ جان ينحاش

سألو محشش: تحاسب نفسك ؟ قال ساعات احاسب وساعات قطيه

سوري اذا النكت مليقه بس هذا اللي حصلته بتلفوني :)

nickname said...

الشوق أمرني أطيعك و انسى خلاني

هذا بالعلن

بس بينه و بين نفسه

تنطبق عليه

أنا مش قصير و أوزعه أنا طويل و أهبل

;)

نزعة التحرر و شهوة الإستقلال واصله حدها عند فلان

مو ؟

yara said...

Hi :)
Please yarait tgolenlena how is Mac with you.. coz 7adi wedi i get one :)
Thanks

أبو إسحق said...

مو قادر اتذكر أي نكته عن الحشاشه الحين ... لكن اقدر اهدي لج هالفيديو (اللي يم اللي قاعد يغني قاعد يلف حشيش :))))

http://www.youtube.com/watch?v=aX-MAomiJzE

Anonymous said...

lol
تمتنعين عن التعليق؟ أحلق شنبي

راعيها said...

عندي لكم أغنيه راح تهيض شجونكم ... خصوصا اللي شوي شياب :)

http://www.youtube.com/watch?v=WmxT21uFRwM

The Dagger said...

OK, no politics. Here is something cute, I hope, that I got from a friend.
http://funnyordie.com/videos/33f2687080

فتى الجبل said...

السياسة ما وراها إلا عوار الراس بس مضطرين نتابع ونقرا

مبروك الماك. خطوة شجاعة.. مثلج :)



محشش يات له بنت. سألوه: شنو ناوي تسميها؟
قال: نوره، على اسم عمتي حصة

هذي نكتة بتصرف مني
غيرت اسم العمة وخليته على اسم عمتي إيمان

White Wings said...

أناا بعد مع أنونيمس، أحلق شنبي اذا قدرتي تمتنعين..أعطيك بوست آخر واحد غير سياسي، ثم تعودين..هذا ادمان
نكتة: محشش رجع للبيت متأخر
فتحت له اخته ... عطاها كف
قال ماشاء الله توك جاية
حب وغرام: أمس لحقني واحد بالسيارة الي البيت، هل تدخل هذه القصة في خانة الغراميات؟؟
أغنية ترقص: سمعتي أغنية الأعراس الجديدة؟؟ مأ اقدر أقولج شنو اهيه، بس مقرفة
معلومة طريفة: هل تعلمين أن الحصان اذا قطع ذيله مات، وأن الفيلة تبكي عندما تكون حزينة؟
ما عرفت أي وحدة الوالدة في الصورة
:)

Zorath 3000 said...

did you know that there are only 128,929 hippopotamus left in the world? .. wala sij!! imagine a hippopotamusless world ;< ...

mabrook 3al mac! again .. um ana gilt 7ag 7anan lets hang out in coffeebean sometime ow i can show you some cool stuff on it .. and it'd be nice to see you in person again.

ohh sim3ai "Island" by Quantic (Feat. Nickodemus) itha it7been tropical .. southern american .. brazillian .. tangoish beats .. you will start dancing in no time.

Fahad Al Askr said...

اذكـريني كُـلَّـمـا الـنَّـايُ تَـرَنَّـمْ
وَهَـفَـا قَلـْبٌ على قَرْع الكُـؤوسْ
وإذا ما شاعِرُ الحيِّ تَأَلَّمْ
فَبَكى في الشَّجْنِ واسْتَبْكى النُّفوسْ
اذكريني

error said...

جود مورنقغ

اذا قلتيها صح اعطيك الي تبين

Alia said...

صورة بمليون جنيه

Check it out:

Um Hamdi

Arfana said...

wana ba3ad weyyakom :-)

did you know that the word "Vodka" translates in russian to "Water of life"

did you know that in the Pentagon, ghd Global War on Terrorism is known by its acronym G-WOT, pronounced "gee what??" which rhymes neatly with "Jihad"?

now for G rated jokes:
واحد دخل زوجته محو الأمية، أول يوم ماخذها من المدرسة يختبرها، ير علبة الكلينكس من ورا قال لها إقري. قعدت تحاول: "ك... كل... كلي... كلينكس" استانس الريال قال شاطرة
ثاني يوم خلص الكلينكس ياب غيره، هم اختبرها ورجعت تحاول: "ك.. كل.." رد عليها: إكلي تبن هذي فاين"

amma for pictures, i have a picture of my parents' first date! They looked like refugees from Bosnia! So i prefer not to share it lol

عاشق وطن said...

واحد من إياهم يقول حق المضيفة

This talk no walk, I have watch student life.

والترجمةالحرفيةعليكم

:)

ولاّدة said...

أبيات غزل قرآنية خفيفة طينة
تصلح للتغازل يوم الجمعة بعد الصلاة


1
وجهه يتلو "الضحى" مبتسماً
وهو من إعراضه في "عبس
"

2
وأغر تتلو "الفجر" غرته كما
يتلو لقلبي "فاطراً" بجفونه

iDip said...

يا بخت الـ
Mac

اللي تعزف عليك أناملك

يعطيك خيره
و
ترى ما فيه شر

ValenciaLover said...

راعيها

أوف طلعت انا مع زمرة الشياب وتذكرت الأغنية

بس خوش أغنية

ValenciaLover said...

عاشق وطن

i didn't get it

fashla

alia

أم حمدي تينن
الله يرحمها
صج صورة بمليون

zorath3000
هذه الإحصائية لأي سنة؟

ValenciaLover said...

and now you shurouq

الصورة العائلية لأي عايلة؟

وأغنية الشوق أمرني ما يشتغل اللنك

that is if you meant to link it

& you? stop politics?
hehehe

EXzombie said...

صح النوم

عندي سؤال و منحرج اسأل قبل لا انطلع بالتعليق على المواضيع.....!!!؟

وين خالج.....؟!؟!؟ مو قادر اثبت وينه.....!!!؟

====================

في مهرجان للافلام القصيرة الكويتية يوم السبت و الاحد اليايين بسينما الشعب، و بيحطون افلامنا فيها، فشرايج انتي و منو يعزون عليج تييون تصفقون لنا، و منها مرة وحدة اعطيج الربابة، و على طاري الفيديو باجر شوفيه باليوتوب.....!!!؟

Shurouq said...

ما أحبكم
(ما تنلامين .. احنا ما ننحب)

يجوز إذا بس على دف وطيران

آنا خبري الشعر المستعار حرام.. بس التسريحة بعد؟
بعدين شنو تعريف التسريحة؟
يعني إذا حطيت بشعري ماشه أشيل فيها قذلتي حرام؟

Anonymous
Thank you!

Bad-ran
لا عجبوني :D

مشكور

Nickname
تعليقك ملغز ومادري منو فلان!

Hi Yara
I've only had it for about a week now, and so far I'm loving it. :)

آبو إسحق
والله موهوب!

Annymous
الأيام بيننا

وبيني وبينك الشوارب موضة قديمة

راعيها
ما اعرفها.. أصلا ما كنت مولودة

lol The Dagger
That was hilarious and cute! I watched it three times. Thank you.

فتى الجبل
الله يبارك فيك :) ومشكور على النكتة

White wing
ولا أذكر متى كان آخر عرس حضرته.. بس قولي.. والنبي لانتي قايلة

واي القصة تنفع طبعا.. الله يتمم لكم على خير

وما كنت أدري عن سالفة ذيل الحصان.. بس أعرف ان ديل الكلب عمره ما يتعدل

الحين راح أمتنع عناد بس :P

Zorath 3000
That's sad :/ but it's the buttterflies and natural blondes I'm worried about.

About hanging out, yalla.. I'd like that. I can use your expertise. :)

Fahad Al Askr
الشعر هم وايد ألطف من السياسة.. شكرا

Error
قلتها!! والله قلتها

وأبي سلامتك

ALIA!
THANK YOU :*
والمليون شوية عليها.. الله يرحمها


Lol Arfana
Thank you. And no, I didn't know!

And about funny, embarrassing family pictures..
عندنا وعندكم خير

عاشق وطن
الجزء الأول: هالكلام ما يمشي

بس الثاني ما عرفته
عندي ساعة طالب حياة

ولاّدة بنت المستكفي
باجر أرتّلهم على آذان أول واحد حلو أشوفه

:*

iDip
ترى هذا غزل.. تعوذ من ابليس
وعلى قولتك.. شكله مافيه شر
:* thank you

Valencia
اللي يسلمج هذي صورة لقيتها على موقع مايكل تي كوفي.. ولا تسأليني من يكون مايكل

Exzombie
خالي أصغر واحد بالصورة.. تحت عاليسار

وانشالله أحضر بس يا ريت تدز لي ايميل بمواعيد العرض

حمودي said...

مره خروف العيد حاطينه ورا بالوانيت يبجي ليش ؟؟؟

يبي يقعد جدام :)

عاشق وطن said...

هالكلام مايمشي، صارلي ساعة طالب عيش

:)

Anonymous said...

حسبي الله....على هالاسمر..


الي شوووووقه خلاج تنسين

خلانج...اهل السياسه.

لا لا لا مالنا الا

نشب له يمر...مادامه اسمر...وزين.

نطيره ....ونخليج تردين..

تلعبين بالساحه...


اخوج.. الشعم

mona said...

عاشق وطن .. قوية، والله حبيتها ..

شروق ، مادري اذا سامعة هالنكتة:
محشش صادف ربعه في المستشفى قالوله:
- عسى ماشر؟
قال - لا والله، بس الوالد شوي ميت ..

ملاقة :S

بالديسار said...

حاولت
حاولت
حاولت أقاوم إني ما أقول هالنكتة المليقة بس خلاص مو قادر

في واحد باكستاني ياله ولد سماه باكس أول

أملق من جذيه ماكو

Q80-Chill Girl said...

من ديرة بارس هلتون

(موت من الحره يا بيرج عفوا! عمو بيرج ،، لاني كنت يم بيتها) ا

و تذكرت طلبج من شفت ايميل مطرشته اختي،، النكته منقوله و اتوقع واحد اول حرف من اسمه اكزومبي بيذبحني عليها

---

محشش يقول لأخوه :

أتحداك تجيب اسم دولة أوروبية .....

لو حطيت (نقطة) على آخر حرف ‏فيها .....

يطلع لك ( اسم عَالِم ذرَّة )

قال خويه :

بصراحة مدري !!

قال المحشش :

الدولة هي (قطر)

وإذا حطيت النقطة بتصير (قطز)



قال خويه :

قطز عالِم ‏ذرَّة ؟؟!!

قال المحشش :

يعني قطر هي اللي دولة أوروبية ؟؟

---

و مبروك عالماك ،، انا بلحقج بس السفره فسفست فيها فليساتي :>

EXzombie said...

بدينا بالتحرش شيقيرليا.....!!!؟

انا بصير كريم و ما راح ارد نفس الرد الي قلت لج اياه......!!!؟

kila ma6goog said...

الاسبوع اللي طاف مسوي سكان حق صورة قاريي لأني كنت بكتب عنه بوست

physio-80 said...

محشش يدور بالبيت
دعم أمه
قالتله: عمى بعينك مو شايفني ؟؟
قال: امبلى، بس مادري وين

EXzombie said...

دام الموضوع نكت خل اقط شوي

بس لحد يقول النكت وصخة، هذي سوالفي


ضابط مرور يحقق فى حادث... سأل المصري شلون صار الحادث.....؟!؟!؟
فرد: يا بيه انا اديته كلاكس (يعني هرن) .. واديته انوار وصرخت فيه علشان يبعد ومفيش فايده.....!!!؟

سأل التانى ... فرد: يابيه انا اعمل ايه ، انا ءاعد فى الكشك بتاعى.....!!!؟


اثنين محششين يطالعون الاخبار، الاخبار طولت شوي فسأل المحشش رفيجه: شسالفة الاخبار مطولة اليوم.....؟!؟!؟
جان يرد عليه رفيجه: الظاهر اليوم الحلقة الاخيرة....!!!؟


و هذي نص الكويت سمعتها: سكران بعزى: لا حول و لا قوة الا بالله.... الانسان مثل البني آدم لما يتوفى يموت.....!!!؟

EXzombie said...

نسيت لا اكتب النكت الوصخة

هههههههههههههههههههههه

انشاء الله بعدين

Sara said...

لوول يقوولج جنس شاف تمساح جان يقوووله وااااي يما لاكوست لووول

ويقولج في 59 جنس ما يدرون وين يروحون واحد فيهم قال خنروح البر جان يردون عليهم ال58 بوقت واحد: واي يما بروحنا
لووول صج جنووس

يقولج نملين يايين بيعدون الباب وحدة طافت والثانية ماقدرت ليش؟؟

لابسة كعب كاااك

زراافة منحاشة ليش؟ ما عندها سالفة أملق .. اسكت احسن

أغنية حلوة وترقص أبو عيون فتانة اللي غناها بشار الشطي بحفلة هلا فراير الأخيرة

أغنية تفشل: أي شي مالت فوز الشطي

أغنية حلوة: حبيبة قلبي نوال ورويشد

أغنية ماقدر ماسمعها: علمني راشد الماجد

نصيحة: بطلي سياسة لان مهما نتكلم ماكو فايدة ونحر روحنا على الفاضي

يقولج في فيل متزوج نملة عصب عليها وبغى يطلقها جان تقووله حرام علييك والفيل اللي ببطني لووووووووووول

كافي ملاقة إلى اللقاء

White Wings said...

physio-80
أخيراً، صار لي فترة أبي أتذكر هالنكتة وأكتبها هني
نكتة لطيفة ومهمة جداً
:)

joeymania said...

من زمان و دي اشارك في هالمدونه الي جدا جميله و متنوعه ..
فبقولج بلا سياسه بلا هم و كدر ..
وعلى قوله واحد اعرفه ..
" خلج فرش احنى برحله "
ماعندي تعليق بس حبيت اسلم و احيي صحابه المدونه و اسلوبها الجدا راقي و المتميز ..

بنت الشامية said...

حاولت فى بوستى ان اخفف من حرارة الجو السساسي.....الصبايا تقبلوا المحاولة اما الشباب نص نص

ماعندى نكتة بس عندى حكمة

إذا رأيت رجلا يفتح باب السيارة

لزوجته، فاعلم أن أحدهما جديد


السيارة أو الزوجة


شتقولينى انت.....؟؟؟؟

ballerina said...

للترويح عن النفس
والتخفيف من هموم السياسه
يرجى الاطلاع على

http://egyptjokes.blogspot.com/

مدونه نكت مصريه

What Will Be , Will Be .. said...

صج لاحول ولاقوة الا بالله

انتي صار فيج جذي
توأ توأ توأ

ميخالف كلنا لها
الله ياجرج ياحبيبتي
............

اهم شي صوره ام حمدي
:)))))))))))))))))

حجها كسرت خاطري

Anonymous said...

وَنس يو كو ماك..يو دونت كو باك


مبروك

...و بو صالح ما مهنته الا يكوّكهم؟

طول عمره من تحت لي تحت

هو يرفع، و بو حسين (المفيدي) يجبس..و الباجي يتخانقون لوووول!!

Alia said...

واحد وزوجته مسافرين بالسيارة .. مروا على مزرعة بقر
قال الريال: يصيرون لج ذولي؟
قالت: إيه ..حمولتي

bo_sale7 said...

يقولج حشاش يدعي ربه من 15 سنة انه يرزقه ولد اخر شي نزله ملاك وقاله يا اخي ارحمنا وتزوج !

Chai-7aleeb said...

خوش نفانيف على هالبنات

Anonymous said...

" يقولج حـــشــــــاش يدعي ربه من 15 سنة انه يرزقه ولد اخر شي نزله ملاك وقاله يا اخي ارحمنا وتزوج ! "


بشرفك النسخة الاصلية من النكتة تقول حشاش والا عازمي ؟ D:

ScarlO said...

there you go:
In 1976, a Los Angeles secretary named Jannene Swift officially married a fifty pound rock. More than twenty people witnessed the ceremony.

I sooo want to meet that woman. bes 7aram, only 20 attended the wedding? tsk tsk ..

7ob oo '3aram, that's overrated. once upon a time there were two people who fell in love, and then it started to cease and became habitual and boring. and then they had egg salad and white grapes, washed that down with very sugary lemonade and had some gum to freshen their breath after the eggs. and that's it. always brush your teeth. always carry chewing gum.

this is funny now, i read it in a book long ago. a guy from ukraine is speaking english with an american guy, so he refers to their dog as "our bitch" and their cat as "our pussy". and when he sleeps, it's called "manufacturing Z's".

And this photo is very interesting, I googled it (yes, i was bored and your blog gave me something to do) and this is what the website says:
"A county family gathered its generations together for this portrait, vividly preserving the clothing styles of the early 1900's: buttontop shoes, knicker pants and high collared, long-sleeved dresses. The small child (left) may be a boy; because they were easier to sew than even short pants, mothers often clothed their young sons in dresses."

ButterFlier said...

ButterFlier said...

محشش يفتر بالبيت دعم امه قالت له: عمى ماشفتنى قال: شايفج بس وين مو متذكر...


----------



محشش يقول لخوه حلمت إننا صرنا فنانين أنت فنان تشكيلي وأنا فنان أشكيلك



----------

AyyA said...

To tell you the truth sis we all hate politics. But our miserable reality had politicized us all. We are sick and tiered, and things only change by moving backwards. Do we have any choice?

Alia said...

بما أنج تحبين المحششين

ذهب الليل طلع الفجر والحشاش كركر
شاف الجوزة وقالها شدي قالتله عمَر
ماما قالت له سيب الجوزة وخليها في حالها
ساب مدرسته ورمى كراسته وراح شد نفسها
راحت الجوزة ملهلبة زوزو لما شرب منها
وآدي جزاء اللي ما يديش ماما نفس منها

ندر عليا لاجيلكوا واولع فحمة من فحمة
لحد القرش ونص وما يخلص ونحشش لحمة
ميمي مسطول وسعاد مسطولة ومشمش مصاحبهم
وسوسو بكره حيبقى ضابط ويطلع دينهم
________________

مسطول = محشش

مسطول بيسأل مراته هو لما بنفتح باب الحمام النور بينور، قالت: لأ .. قال: يبقى أنا عملتها في التلاجة

مسطول قوي راجع بيتهم الساعة اتنين بالليل، أخته فتحت له الباب قام ضربها بالقلم على وشها .. طاخ .. وقالها: كنتي فين لحد دلوقتي

مسطول ماسك الفرخة بتاعته وقاعد يضرب فيها ويقولها: كل يوم بيض بيض ما فيش جبنة ولا مربى

مسطول سأل وحده: إسمك إيه
قالت: أسماء
قال: يعني مفيش إسم محدد

اتنين مساطيل قاعدين في الاستاد .. واحد بيقول للتاني: تلف الاستاد ده فقد إيه؟
قال التاني: في سجارتين

جماعة مساطيل بيتفرجوا على نشرة الأخبار .. النشرة طولت، فراح واحد منهم قال: هيه ليه نشرة الأخبار طولت النهارده؟
قال التاني: مهلش أصل شكلها النهارده آخر حلقة

محشش اتصل على بيت قال: محمد موجود؟
قالوله: لا الرقم غلط
قال: وليش تردون على التلفون؟

واحد مسطول بيسأل صاحبه المسطول إيه اسماء إخواتك؟
قال: كلهم محسن، إلا أدهم إسمه تامر

مرة اتنين مساطيل قاعدين
الأول قال: هوه النهاردة السبت والا الأحد
قال التاني: الاتنين
قال الاول: جايين مع بعض

مسطول اتصل على مصر للطيران بيسأل: الرحلة من القاهرة للندن هتاخد أد إيه؟
رد عليه الاستعلامات وقاله: ثانية وحده
قال المسطول: طيب شكرا

واحد مسطول دخل مطعم وقال لصاحب المطعم: واحد سندويش طعمية من غير سلطة قوطة
صاحب المطعم كمان مسطول، قاله: ما عنديش سلطة قوطة، اعملها من غير سلطة طحينة؟

محشش نايم، يت أمه تصحيه من النوم، قالت: قوم يا وليدي الشمس طلعت
قال: دخليها وقفلي الباب

TheGoodFella said...

Regards.
No jokes here.
is-in-it time for a new entry?

White Wings said...

مشكورة وما قصرتي
قبل كم يوم في النادي الرياضي حاولت آخذ شور وما قدرت أدخل البانيو بقدمي
عمري ما كان عندي مشكلة مع الموضوع
لكن حضرتك لازم تحطين عنه بوست
الحين أنت طبت وأنا طبيت
صج مشكورة...وايد وايد
:)

bo_sale7 said...

وايت وينجز

لا يكون اغنية فرقة سلامي ؟؟