Thursday, October 04, 2007

كافح شراً.. عطل مكراً

Interesting piece of news.
يذكرني بـأحد التفاسير العجيبة والذي يلزم المرأة بعدة أبدية على زوجها المتوفى أو المطلق
.
.
.
الحلقة ٢٢: عبد الله
.
.
٣٠ سنة، شاب متدين، أمه ماتت وهو صغير، ولم تكن علاقته مع أبيه جيدة لأسباب نجهلها.. جُند في أفغانستان وتزوج هناك، ولكن زواجه لم يستمر بعد أن نصحه أحد الأخوة بالطلاق لأن زوجته الأفغانية يسكنها جني كافر والعياذ بالله. تعب من الجهاد فعاد إلى الكويت برؤية "أكثر اعتدالا" للإسلام، وكان أحد منظمي مؤتمر الوسطية الأخير
فهد عبد الله كان متابعا جيدا للمسلسل الكارتوني الشهير غريندايزر.. وليلحين حافظ أغنية المقدمة

.
Just Kidding :)
Today's song is KT Tunstall's Funnyman

Check her out. She's not bad

23 comments:

Alia said...

دمه ثقيل .. من اسمه يبين
وبعدين شقصدج يحب غريندايزر لا وحافظ الاغنية بعد ... ما أرضى

Amethyst said...

Sad article, more inconsiderate people.

Couldn't he have tried to convert the "kafir jinni"?

ولاّدة said...

يا ثقل طينته
ويا ثقل طينة غراندايزر ما كنت أحبه كنت أتابع بشار يا بشار هيا إلى العملِ
وفلونا

chikapappi said...

How can he be so into religion then shift like that...

Hasan.B said...

Im not sure 6la3 ilbadir was a very good choice. Thats my opinion anyway. And did he get married again?

mtfa2el said...

الحين فهد ولا عبد الله ؟
بعدين الرجل صار معتدل و يحب غرندايزر
يمكن غرندايز اثر على اعتداله

Anonymous said...

انا عندي سؤال دايما يخطر في بالي
وانا اشوف البلوغ مالج ؟؟
البلوغ وايد سطحي ومضحك هزلي وايد
فعلى اي اساس حضرتج مصنفه كناشطه سياسيه اي نشاط هذا وشنو نشاطج ووينه ؟؟

انا اشوف منج ساعات هروب من التعليق على بعض المواضيع بحجه ان مالج خلق او بس تعليقات بسيطه وخفيفه ومافيها اي عمق ولا اي معنى ولا هي هدف بس الاستهزاء وبعدين وايد مجابله النت والتلفزيون
ومن تعليقاتج احس في شي عندج ناقص ؟؟

Anonymous said...

ناشطه هزليه ممكن نطلق عليج لكن سياسيه هزلت والله ؟
شنو دارسه انتي ؟؟

حمودي said...

متزوج من افغانستان وطلق لانه فيها يني كافر ؟؟؟

وناسه

Bad-Ran said...

طلع البدر .. لووووووووووووووووووووول

Shurouq said...

Alia
غريندايزر له شعبية كبيرة بين كل فئات الشعب.. مثله مثل البيبسي

Amethyst
He didn't bother to try. He wanted to fly back home.

ولاّدة
آنا كان غرامي الغواصة الزرقاء.. ومادري ليش مو وايد اللي يذكرونه

Chikapappi
He's no longer a fundamentalist but he's still religous.

Hasan. B
He's still single but his aunt is looking for a suitable wife.

And sorry. No offense was intended :)

Mtfa2el
فهد كان معاهم بأفغانستان! تعرفه؟

Anonymous
من اللي قال لك آنا ناشطة سياسية؟ ومن وين هالتصنيف؟
وهم من اللي قال لك اللي مهتم بالسياسة ما يتغشمر؟
وحضرتي ناقصتني وايد أشياء.. ناقصتني تذكرة حق لندن، ناقصني حافز يخليني أوخر عن النت والتلفزيون اللي مجابلتهم على قولتك وأخلص الشغل اللي عندي.. ناقصني طول.. ناقصني طموح

وناقصتني شهادة بس أشوه أفك الخط واعرف أكتب اسمي

حمودي
اي.. تقدر تقول إن حياته مليئة بالخبرات والمفاجآت :)

وترى قلبه طيب

Bad-Ran
مو خفت أحط أغنية عاطفية إو حتى وطنية يزعل عبد الله

Very.Q8ya said...

again .. 3gal mayyaaliy .. akhaf hatha okhow s3ood ?=E

error said...
This comment has been removed by the author.
error said...

يا ملحه

اجار الدين كشمش said...

حمدي ربج


غيرج ناقصه


عقل ؟

وشهادته كبر

الزوليه

فمالله

Shurouq said...

Mtfa2el
اعذرني عاللخبطة.. كله من الجوع

اسمه عبد الله، مو فهد

Hehehe Very Q8ya
You're right! I just noticed it now. It was not intended to be mayyali :)

Error
ولي قعدت معاه وهو يغني ذيك الأناشيد الطيبة تحبه أكثر

أجار الدين كشمش
نحمده ونشكر فضله :)

White Wings said...

امه شلون ماتت؟ ومنو فهد عبدالله؟
لا تتهربين من التعليق
;)

ValenciaLover said...

يصير أعلق على حلقة أمس؟

حلقة اليوم ماعجبتني

حلقة أمس وايد أحلى

وبعدين انا ما أحب الناس اللي يتهربون من الفطور العائلي أكثر من مرة في الأسبوع

:على قولة أمل العوضي
ما علينا، موهذا موضوعنا

العمدة يهبل
بغض النظر عن زلاته

وعلى طاري الأمثال أكو مثل ثاني سمعته مادري بأي مسلسل
هم ودي أستخدمه بس مافيش مناسبة

:يقول المثل

عطلانجي بنى لو (له) بيت
فلسانجي سكن لو (له) فيه


وبعدين صاحبنا بو شنطة شانيل وكم دينار ما رز صوره يبارك لنا بالشهر هالرمضان؟؟؟
اهو موعادته يونس عيال دائرته بطلته البهية في كل مناسبة؟

واللا قاعد يسوي عمليات تجميل وشد وناطر الصور الجديدة

خليل بعد التعديل a la

kila ma6goog said...

لووول

شكله زعل من البوست و تعليقج عليه

:)

فريج سعود said...

بذمتج وين طايحة على هالفتاوي
الله يغربل ابليسج
خليتيني اقراء الصفحة كلها و بعدين رحت اغتسلت

PerseusQ8 said...

Sorry, 7adda off-topic.. but I had to share this:

Amazing recording of Fairuz singing "Ghannaytu Makkata" in the famous concert in Al-Andalus cinema.


"3eedu Bilady" A song Fairuz sang about Kuwait (which I've never heard before!): 3abdalla Al-Salem, and modern Kuwait

EXzombie said...

متى راح اطلع بالمسلسل.......؟!؟!؟

و عيدج مبارك مقدما....!!!؟

Shurouq said...

White Wings
آسفة.. أسئلتك محرجة وما أقدر أرد عليها.. مضطرة أتهرب
:/

Valencia Lover
تصدقين نسيت آكل الورق عنب أمس؟! :/ والحين ميتة من اليوع

Ma6goog
منو اللي زعل؟ لا تضيعني بروحي دايخة ويوعانة

فريج سعود
الفتوى كنت شايفتها من زمان في أحد الكتب.. ورحم الله والدين غوغل اللي خلاني ألقاها على الشبكة العنكبوتية

PerseusQ8
:** You're the best commenter ever. I think I've heard 3eedu biladi before.. I'll check them out now.

Exzombie
هممم.. انطر الجزء الثاني يمكن نطلع لك دور