Tuesday, May 13, 2008

صفحة شكاوي القراء

نمت إلى علمنا أنباء عن أن بعض الأسماء المدرجة في كشوف الناخبين قد قيدت تلقائيا، وعشوائيا كما يبدو، دون أن يتقدم أصحابها بطلبات التقييد كما يستلزم القانون.. ولا أتكلم عن الناخبات ممن سُجلن في القيود تلقائيا قبل الانتخابات السابقة.. فالأسماء التي لدينا من الجنسين، ذكور وإناث، بعضهم أتم الحادية والعشرين هذا العام والبعض الآخر أكبر سنا
علما بأن كل الحالات المذكورة والتي وصلتنا حتى الآن هي من الدائرة الأولى
.
نرجو من أهل الخبرة التوضيح
ونأمل أن يتم تصحيح هذا الإجراء غير العادل إما بتسجيل البقية أو بشطب من لم يتقدم رسميا للتسجيل.. آملين ألا يترك هذا الباب مفتوحا وسانحا لتقديم طعون انتخابية بعد ظهور النتائج
.
حتى يردنا الرد الشافي من الجهات المعنية (يكون الجهات المعنية تدري عن مدونتنا الحَلية)، أطلب من الزوار والقراء الكرام التحقق من قيود الناخبين باستخدام موقع وزارة الداخلية، وإفادتنا في حال وجود حالات مشابهة
.
ويقولون وين الحكومة الالكترونية.. كاهي
.
.
وآنا طالعة من مدرسة فهد العسكر قبل ساعات، شفت وحدة تشبه ليلي آلن.. وكان ودي أسألها إذا تعرف تغني والا لأ.. بس استحيت
.
منذ البارحة وأنا أهنأ بتفاؤل غير مبرر بما ستأتي به الأيام القليلة المقبلة
وناسة
.

20 comments:

kila ma6goog said...

ما فيني شدة والله

شلون راعية الفراري؟

Anonymous said...

آنا سمعت ان فيه ناس مقيديين جذي بدون لا يسجلون بس مو متأكد من اللي قالولي الخبر

إذا السالفة صج.. مشكلة

Fahad Al Askr said...

أنا أقول ليش منورة كيفان، حسبالي مني، طلعتي موجودة هناك بعد

Amethyst said...

Lo sa2lat`ha chan our curiousity is satisfied along with yours;p

bo3abdallah said...

ما اعتقد تفاؤلج له سالفة

كل المؤشرات تسير في الاتجاه المعاكس

3abeer said...

يا بنيه .. وقت اللي الكل متفائل انت متشائمة والحين اللي الأغلبيه متشائمين ليش متفائلة ؟؟ هممم صج قلتي غير مبرر

عموما الله يستر


وحشتوني وحشتوني وحشتوني.. ليش ما يو أتيند أوول ذا سوشل جاذرينجز ؟؟
واي آر يو مختفيه .. المثل يقول.. ساعه لربك وساعه لقلبك .. وساعه ونص للإنتخابات

;)

نينا said...

مو يقولون تفائلوا بالخير تجدوه ، انشالله تفاؤلج يعم على الجميع مرشحين وناخبين وتصير عدنا حكومة الكترونية من
صج
معليش اسأل شتسوين بالمدرسة ؟

نينا said...
This comment has been removed by a blog administrator.
نينا said...
This comment has been removed by a blog administrator.
Anonymous said...

مو يكولون تفائلو بالخير تجدوه ، انشالله تفائلج يعم على الجميع مرشحين ومرشحات ، ناخبين وناخبات
معليش اسأل شتسوين بمدرسة فهد العسكر ؟

عجزت وآنه احط اسمي ومايقبل بلوغج الا اكتب انوميم ، أنا اسمي نينا ومن قراء الجابرية الجدد

Anonymous said...

وةمةوة

Nina said...

مو يكولون تفائلوا بالخير تجدوه ، انشالله تفائلج يعم على الجميع مرشحين ومرشحات ، ناخبين وناخبات ، مسجلين وغير مسجلين ، المهم وناسة الانتخابات
معليش اسال شتسوين بمدرسة فهد العسكر ؟

Nina said...
This comment has been removed by a blog administrator.
Nina said...
This comment has been removed by a blog administrator.
فريج سعود said...

مستحيل يكون فيه تسجيل تلقائي الي صار اكيد ان كوادر المرشحين والنواب السابقين هم الي سجلوهم الامر يحتاج الى البطاقة المدنية فقط ولا يشترط حضور صاحب العلاقة فهو لا يوقع ولا شي
بعدين لا تتفاءلين وايد علشان لا تنصدمين

Shurouq said...

MA6goog
منو راعية الفراري؟
لا تلخبطني بروحي مضيعة هالأيام

Anonymous
اي.. احنا بعد سمعنا وفي صدد التحقق
وربنا ما يجيبش مشاكل

Fahad Al Askr!!
الشمس منين طالعة؟! عاش من شافك :)

Amethyst
My curiosity, unlike yours, is genuine.
عن الطنازة :P

Bo3abdallah
يبه قلنا غير مبرر :) ما تخلون الوحدة تستانس؟

3abeer
انتو بعد واحشيني، واختفائي ماله علاقة بالانتخابات
مختفية لأن عيني حمرة وما ودي ربعي الصبيان يشوفوني بهالحالة
تدرين.. البرستيج

We have to meet meet up soon.. Maybe after the elections.. to reflect :*

نينا
Nina
تعليقك وصل بس عندي نظام رقابة صارم لا يسمح بنشر التعليقات إلا بعد قراءتي وموافقتي عليها
فعذرا :*

مدرسة فهد العسكر كان فيها ندوة انتخابية لمرشحي التحالف الوطني الديمقراطي ولهذا كنت هناك

فريج سعود
لا يزال التحقيق مستمرا في موضوع القيود
وليش ما تخلوني أتفاءل؟ آنا شسويت لكم؟

the tooth.fairy said...

جان زين لو مقيديني عشوائي

اكشت بالسمر كورس وارجع اصوت والله
!


wayed menqahra enni bs ga3da at6ammash 3ala bu3d 100'000 miles ;/

Abdullah said...

lool.. my friend has been addicted to that song recently.. she's been listening to it over and over!
Lilly Allen.. beside the fact that she's got some bad-ass songs.. she's really cute looking!

Ms. Baker said...

I had a feeling that was you I saw as I left the meeting also.

If so, then inshallah fur9a sa3eeda itha iltegayna the next time :)

Wasn't it great? The little boy standing on the chair to speak and the old lady pouring her heart out about her plight made the night for me.

بنت الشامية said...

اول شيئ عظم الله اجرك فى بابا سعد
وانا مثلج متفائله بالايام القادمه
وبنشوف الخير يهل
واما عن التسجيل لما فوق العشرين سنه
يقال ان القيد اذا كان فعال فهو سليم ويقدرون ينتخبون عادى.....وتصويتهم سليم و صحيح

=====
عاد تالى بيطعنون فيهم ....؟؟؟؟؟
هذا بيد المرشحين...... وعلى النتائج