Wednesday, July 30, 2008

في البيت إزعاج.. في الشارع إزعاج

.
أزعجني أوباما.. أزعجني جابر الخالد.. أزعجني القاضي اللي برّأ ممدوح اسماعيل.. أزعجني حامد العثمان فأصابني صداع منعني من التعليق على كل ما سبق، حتى قرأت ما كتبه أحمد عيسى اليوم عن موضوع آخر أزعجني بشدة.. موضوع امتنعت عن التعليق عليه حفاظا على مشاعر القراء من مفردات السب واللعن اللي كانت تدور في رأسي، فكان لمقاله مفعول حبة البندول اكسترا. على الأقل أحمد معاي عالخط
.
وعسى مفعول الحبة يطوّل

36 comments:

secret said...

و غير أحمد هم على الخط ترى

الله يستر اذا خلص مفعول المقالة

حمودي said...

للاسف غادر الكويت جميله
وعاد اليها -مو- جميله
---------
للاسف لا النواب الي ابنوا شهيد لبنان ابنوا شهيد الكويت ولا النواب الي غالوا بحب الكويت ضد من ابّن شهيد لبنان قدروا شهيد الكويت والحكومه لم تطالب بجثه ابناء الكويت وايضا لم تطالب بابناء الكويت الاحياء بالخارج كالمفقود حسين الفضاله ولا الاسلاميين الي رافعين لواء قضية فلسطين افتخروا بشهيد الكويت فقط لانه شيعي او مو اسلامي

مُحَسّدْ said...

بصراحة مقالة تشفي الغليل

الله يرحمك يالمجادي

انصحج ببنادول فاست للحالات الطارئة
مو وقته يا معودة :)

As YoU LiKE said...

اخذي راحتج
لأن اذا تطبق القانون راح تتحسفين.

AuThoress said...
This comment has been removed by the author.
AuThoress said...

شروق... لا تنسين، حتى في الشـــغل إزعاج... نفتقدك :* :*

ameen said...

مااتشوفين شر انشاءالله .. والله يعينكم اشوه انا صارلي مده طويله ما قمت اسمع ازعاج الحمدلله

Zaydoun said...

اياك والغلط على أوباما

وقد أعذر من أنذر

AQ said...

أخوي حمودي للعلم ولتصحيح معلوماتك فقط. التحالف الوطني الاسلامي اعلن عن حفل تكريم الشهيد من قبل لا يصل الكويت و المقرر ان يتم الحفل اليوم في فندق رمادا الساعه 8:30 مساء للرجال والنساء

kila ma6goog said...

اتفق مع بو عيسى 1000% , ملينا من هالمزايدات

و هي من الجميع

نعم الجميع

أقول الجمييييييييييييييييع

طقاق اصبع said...

يعني الحين أحمد عيسى صار قومجي و فلسطين صارت قضية العرب و الكويت الأولى! طيب ماذا لو كان مجادي من عرق فارسي، ماذا سيقول أحمد حينها؟ فارسي جنسيته كويتية يحارب مع شيوعيون عرب ملحدون لأجل العروبة و ليس الدين و مع ذلك صار شهيد.

يبه هذا شاب خذته الحمية و تهور و ضحك عليه بو براطم عرفات و عقبها بسنة عفط له و صفق لصدام لما احتل ديرته و عقبها بأربع سنين تصالح بو براطم مع اليهود و عطاه تعفيطة ثانية. لا تكبرون السالفة و اهي ما تستاهل. ياهل و انضحك عليه بس.

مشكلة العنصري انه ما يدري انه عنصري.
و يا امة ضحكت من جهلها الأمم

Amethyst said...

Whoa.. Turn a blind eye on the noise for a while;\

Anonymous said...

Ame,

It may be noise to you, but to me its an alternate and ligit take on the subject. The fact that YOU don't like it doesn't make it noise.

The Simper said...

"أزعجني أوباما.."

why?

haven't u posted his pic earlier?



:)

Kaifi said...

Ame + anonymous

FIGHT FIGHT FIGHT FIGHT

Nina said...

انا أشعر بالازعاج عند ماأسمع ان فلسطين قضية العرب كلهم او امة العرب واحدة

استشهاده من اجل قضية آمن بها هي شيئ عظيم ، ولكنها قضيته هو وليس قضية الجميع

آنه من انزعج اروح للمطبخ واسوي اكلة جديدة من المواد المتوفرة بالبراد وألعن وأشتم ولما تخلص الاكلة ينتهي الوقت المحدد للانزعاج

انشالله ماتنزعجين بغد

كويتي يهودي said...

شروق

قبل سنتين كنتي اتطقين صدر على شلومو الكويتي و الحين تلعنين اليهود الصهاينة فقط لأنهم ذبحوا شيعي؟!

عنصرية بلا حدود

كويتي يهودي said...

و أزيدك، ذبحوه دفاعا عن النفس و الا كانو سجنوه مثل سمير قنطار الدرزي حبيب نصر الله الشيعي و عطوه دكتوراه في العلاقات الدولية

انظري الى نفسك في المرأة يا شروق و اسأليها عن عنصريتك و كراهيتك لليهود فقط لأن المقتول شيعي

شكرا

Anonymous said...

كويتى يهودى


كل انسان لة أراءة الخاصة


والاراء دائما ما تتغير


والى قاعد نشوفة باليهود ولامريكان مايبشر بالخير

عادى وايد ليبرالين ومايواطنون اليهود


أشفيها .. مو حرية رأى ؟ عيل تقبل

Anonymous said...

كويتى يهودى


كل انسان لة أراءة الخاصة


والاراء دائما ما تتغير


والى قاعد نشوفة باليهود ولامريكان مايبشر بالخير

عادى وايد ليبرالين ومايواطنون اليهود


أشفيها .. مو حرية رأى ؟ عيل تقبل

Shurouq said...

Secret
الله يطمنك :)

الساعة الحين الواحدة والنصف بعد منتصف الليل ومفعول المقال بعده موجود

حمودي
والله حتى ذيك الأيام الكويت ما كانت بأحسن حال.. يعني لو كنت راح أختلف مع أحمد عيسى، كنت أختلف معاه على السطر اللي يقول فيه إن الكويت في ذاك الوقت لم تألف الاستقطاب المذهبي

هذي نظرة وردية شوي لحقبة الثمانينات المضطربة

محسد
لحظة ليش مو وقته؟ أكو شي بيصير وآنا مادري عنه؟

As You Like
اللي أكتبه هني مو خطير
طول عمري أراعي المحاذير
ومؤمنة بأن كل مواطن خفير

وسلامتكم

Authoress
وآنا فاقدة إزعاج الشغل.. بس مو وايد :)

Ameen
ركبت عازل صوت؟

Zaydoun
ما غلطنا يا يبه.. بس خله يخفف من النبرة اليمينية شوي
قمت أخربط بينه وبين مكين

Kila Ma6goog
ما سمعت.. من منو؟؟؟
:P

طقاق اصبع
والله ما أدري أحمد "قومجي" والا لأ.. إذا صج "قومجي" ما يستحي ويبيله طق

خلاص نصغرها ولا تزعل

Amethyst
I'm trying :)

The Simper
I have :) And I shall remain a loyal supporter.
بس عفية قولوا له ييوز عن سوالفه

Kaifi
You start a fight and I'll follow..

Nina
قضايا العرب زادت وترتيبها لقضية أولى وثانية وثالثة ماله معنى

وللأسف الشديد ما أفهم بشئون الطبخ

كويتي يهودي
شلون طقيت الصدر حق شلومو الله يذكره بالخير، ومتى لعنت اليهود؟
حاول تفك الخط وتقرا المقال عدل
:)

Anonymous
للتوضيح.. آنا ما أكره اليهود

ولد الديرة said...

انا حاولت افك الخط ما قدرت

حاولت افك خط بو عيسى على قولتكم هم ما قدرت

طبعا المشكلة فيني مو فيكم محشومين

الكويت كانت جميلة سنة 89؟

والله يمكن

اي صح انتهت الحرب العراقية الإيرانية فوقفت التفجيرات

بس شلون ركبت شهيد ومع حواتمة بصراحة شيء فنتق ووايد اوريجينال خالص

شكرا

White Wings said...

السادة المعلقين
أغمدوا سيوفكم

شروق شصاير
اشقلتي لهم؟؟
:))

ومن متى قمت تناصرين الشيعة وتسبين اليهود؟؟
أنا بالله ليش محد يعلمني شيدور بالعايلة؟
:)
أنام وشروق ليبرالية، أصحى وشروق طائفية؟
يا أخي فريتوا مخي
:))

مقال أحمد عيسى ممتاز
وأوباما خرطي، وأنا قلت لك ذلك من قبل
وجابر الخالد على راسنا طال عمره

وخلج من الجماعة وتعالي زوريني، ديللي أهدتني سلايد شو عن حبيب القلب العقاد حطيته على مدونتي
وايد حلو...بيعقد

أف... تعليقي صار وايد طويل

HussahT said...

I miss you! are you coming back on sunday? I need someone to back me up when i'm debating music with the tall one in the office.

Shurouq said...

ولد الديرة
مفهوم الشهادة بحد ذاته ما يهمني، المقال مهم لأنه ينتقد التلاعب بقضايا الآخرين والتكسب السياسي من وراء مفاهيم الشهادة والمقاومة

White Wings
الفرقة الناجية وشعب الله المختار. شلون ما أناصرهم

Hussah
Miss you too babe.. I thought the tall one would be rioting with the Bengalis :)

See you on Sunday.

Hanan said...

House is very noisy. Which is why I'm heading up soon.
Too many fights in your blog. What is it that you do to invite all this anger? :)

Blog 3amty said...

الطائفيه قاعدة تكبر يوم عن يوم ..

عاد منو اللي قاعد يكبرها ومنو
المستفيد من تأجيجها أهني السؤال؟

بعيدن والله صدع راسي الموضوع :S

Ameen said...

ايه حطيت عازل من 12 سنه تقريبا! ما قمت اسمع الازعاج اللي انتوا تسمعونه او حتى الغبار اللي يمر عليكم

Anonymous said...

مرحبا


الليبراليه ثوب يتغطى به بعض الشيعه
ليحاربو المسلمين


لأن الجمهور أو فلنقل عامة الناس لن


يتقبلوك اذا كنت شيعي


لأنك شيعي!




و لكن سيتقبلوك -و اشك في ذك- إذا كنت ليبرالي


لأنك تدعي حرية الرأي و الديموقراطيه ... إلخ




لعبتكم مكشوفه

عتيج الصوف said...

كل اللي ذكرتيهم غير مزعجين

و لكن يبيعون ينفخون في جربة مقضوضة

اجار الدين كشمش said...

الانوامنس او الاسماء المجهوووله

يعني انتوا شابين على البنيه كلام جارح في كل بوست تكتبه

ما سألتوا نفسكم ان مدونتها فيها فلتر ..وبأمكانها ان لاتنشر وقاحتكم ....!!!!1

ليش تنشششششششر هجومكم عليها ؟
هل هي غبيه ؟
ام ماذا ؟
لماذا تجعلك فرحان عندما تركض وتبشر العائله والوالد والوالده
في كل صباح
انها نشرت سبك ووقاحتك ؟
يافرحتك
وانت تقرأ ما تربيت عليه بين احضان بيئة عائلتك
من سواد وجهك

نحن المتابعين نتسأل من هم هؤلاء ؟ شتموا في بوست و بوستين و ثلاثه الي متى سوف يستمرون في اضهار بيئتهم التي تربوا فيها لنا
نحن المعلقين ..والمدونين
والقراء

هل تعتقدون انها سوف تمتنع عن التدوين مثلا ؟

ام ماذا ؟

المدونه شروق ..من المأكد انها حاولت بخلقها وبيئتها التي يعرفها جميع البلوغرز ان تخفي وتستر نتانة بيئتكم
بعدم نشر مسباتكم اكثر من الف مره !!!1

ولكن اصراركم على اضهار روائح بيئتكم لجميع البلوغرز والقراء والمعلقين

هو اللذي دفعها للاستجابه واتخذت قرار نشر ما تحبه نفسكم المريضه من شتائمكم المستمره التي تتباشرون فيها كل صباح ..وقراءة سواد وجهكم

انا اقول لكم يا المجهولين
هل تعتقدون اننا لا نقف معها ونساعدها ..بالطرق العديده
ونكشف اسمائكم !!!1
نحن لنا الف طريقه وطريق ....وانتبهوا لكلمة طريق

جميع المدونين والبلوغرز يقفون معها ..لاننا سوف نحمي الثور الابيض قبل الاسود
كما يقول المثل

واعلموا انها احد فرسان المدونات ولاااايمكن ان تترجل مهزووومه ابدا ابدا !!!1

فمالله

3abeer said...

Shurouq,

all aside.. shlon el nafsiya?


Hope all is well ;)

secret said...

شروق

تدرين ان رفعت الجمال "رأفت الهجان" العميل 313 "تولتومية و طالاطاشر" طلع من قبره و قام يفتر على المدونات و يكتب باسم غير معرف؟

اما اشمعنا رأفت الهجان لان من الاسلوب بصراحة تخيلته يكتب و لابس نظارة شمسية و يمه جريدة فيها فتحتين

بس ما احط بذمتي :)

The Simper said...

اجار الدين كشمش


بردت جبدي والله..

ابي اذكر قصيدة للامير خالد الفيصل:



.كلٍ يعـوّد لاصـل جـدّه ومربـاه
راعي الشرف يشرف والانذال يهبون

..الفْرع من عوده شرابـه ومسقـاه
والحنظلة مرّه ولو تشـرب مـزون

..الطّيـب كايـد والمناعيـر تقـواه
والهون هيّن تدنع النفـس وتهـون

..ناسٍ على كسب المراجل مضـرّاه
وناسٍ على كسب الفشيلة يضـرّون

..هذا على وضح النقا كـل ممشـاه
وهذا الـى شافـوه ربعـه يصـدون

..لا تامن الخوّان لو زخـرف حكـاه
من خان بك مرّه يبي باكـر يخـون

..وافطن ترى زول الرّجاجيل تـوّاه
كم واحدٍ يعجبـك زولـه وهـو دون

..يا طيّب الشارات من يـوم منشـاه
احذر عدوّك لايغـدرك علـى هـون

..ترى عدوك غايتـه فيـك ومنـاه
يزرع بصدرك من قنا رمحه طعـون

..والّلي رضع لبـوة عـدوّك توقّـاه
الجرو ولـد اللبـوة الّلـي تعرفـون

..للطّير يالصقّـار بالرّيـش مغـواه
الجاهل الّلي باكثر الريـش مفتـون

..للحُـر والشبـوط ماكـر ومجنـاه
والفرق بالافعال لـو هُـم يطيـرون



i got it from here:

http://www.vipmiss.com/vb//showthread.php?t=6895

Sal said...

اختفيتي؟
ما هو سر اختفائج المتكرر؟

Kuw_Son said...

ما تشوف شر :)